-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-02-2022 09:23 AM     عدد المشاهدات 129    | عدد التعليقات 0

تكريم الأيتام وأمهاتهم بمادبا

الهاشمية نيوز - أقامت جمعية وسام العطاء الخيرية في مادبا اليوم الثلاثاء، احتفالا تكريميا للأيتام وأمهاتهم بمناسبة عيد الأم والأعياد الوطنية بحضور القنصل في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة خالد النعيمي.

وقال النعيمي في كلمة له إن حضور هذا الحفل يعبر عن العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين التي أرسى دعائمها كل من قيادتي البلدين عبر التاريخ والتي تعكس صور التعاون والتكافل بين البلدين الشقيقين.

وأضاف أن تكريم أمهات الأيتام جاء تقديرا للجهود الكبيرة في رعاية الأيتام وتربيتهم وتحدي الصعوبات، لإخراج أشخاص صالحين للمجتمع.

وثمن النائب عبدالرحيم المعايعة هذه المبادرة بتكريم أمهات الأيتام والأيتام، مشيدا بالدور الإماراتي الداعم للأردن.

وكانت رئيسة الجمعية سناء الدعامسة، ومدير تنمية مادبا عمر الربطة رحبا بالضيف الإماراتي، والحضور مؤكدين أن هذا التكريم جاء متزامنا مع الاحتفالات الوطنية، وعيد الأم.

وسلم النعيمي الهدايا للأمهات والأيتام، فيما تسلم القنصل الإماراتي درعا تكريميا من الجمعية.

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :