-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-02-2022 09:22 AM     عدد المشاهدات 151    | عدد التعليقات 0

15 حارسًا جديدًا يباشرون عملهم في الأقصى

الهاشمية نيوز - قال مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك الشيخ عزام الخطيب، إنه وبعد جهودٍ حثيثة من المملكة الأردنية الهاشمية وبتوجيهات مليكة سامية تم تعيين خمسة عشر حارسا جديدا للمسجد الأقصى المبارك من قبل وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في عمان، وباشروا عملهم في المسجد.

ووجه الشيخ الخطيب باسم جميع العاملين في الأوقاف الإسلامية وحراس المسجد الأقصى المبارك جزيل الشكر والعرفان لجلالة الملك عبدالله الثاني صاحب الوصاية والرعاية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس على سيّل المكرمات الملكية السامية التي تحف المسجد المبارك رعاية ووصاية وحماية، ومتابعة جلالته الشخصية الدائمة لجميع شؤون المسجد الأقصى المبارك وهمومه.

وثمن الشيخ الخطيب حرص الحكومة الأردنية ووزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية في عمان على بذل أقصى جهودها لتوفير كافة سبل الدعم تجاه المسجد الأقصى المبارك والعاملين فيه.

وضمن استعدادات دائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك لاستقبال شهر رمضان الفضيل فقد تم ادخال 150 كشاف لإنارة عدة مواقع في المسجد الأقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :