-

فن

تاريخ النشر - 11-02-2022 10:06 AM     عدد المشاهدات 209    | عدد التعليقات 0

وصف حالته بالمتأخرة .. نجل أحمد حلاوة يطلب الدعاء له

الهاشمية نيوز - أعلن نجل الفنان الدكتور أحمد حلاوة، إصابة والده بـ فيروس كورونا المستجد، واصفا حالته بالمتأخرة، وطلب من جمهوره وتلاميذه تكثيف الدعاء له في هذه الساعات الحاسمة.


وكتب عبر الحساب الشخصي للفنان أحمد حلاوة على الفيس بوك: الرجاء الدعاء لوالدى د. أحمد حلاوة.. حالة كورونا متأخرة.. أرجو من جميع أحبائه الدعاء له بالشفاء العاجل.

يذكر أن أحمد حلاوة تواجد الأسبوع الماضي بموقع تصوير الحكاية الجديدة من مسلسل "حد فاصل"، والتى تحمل اسم "البحث عن فتيحة" داخل إحدى الفيلات بشبرا منت بالمريوطية، ونشر الفنان نضال الشافعي صورة تجمعه بحلاوة، داخل ديكور فيلا ضمن الأحداث، ويشاركهما البطولة كل من الفنان صبرى عبد المنعم، إيمان سلامة، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز، ياسر الزنكلونى، من تأليف محمد إبراهيم، وإخراج تامر حمزة.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان أحمد حلاوة كان "حكاية 90 يوم" من مسلسل "ورا كل باب"، بطولة النجوم "نضال الشافعى، وميمى جمال، وأحمد رفعت، ودنيا عبدالعزيز، وعفاف رشاد".. من تأليف ميرنا الفقى، وإخراج أحمد صالح.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :