-

اقتصاد

تاريخ النشر - 09-02-2022 09:57 AM     عدد المشاهدات 185    | عدد التعليقات 0

(أبوغزالة العالمية) توقع اتفاقية تعاون مع (ستاليون)

الهاشمية نيوز - وقعت مجموعة طلال أبوغزالة العالمية (TAG.Global) اتفاقية تعاون مع مجموعة ستاليون للذكاء الاصطناعي لتعزيز ثقافة الذكاء الاصطناعي في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال برامج «مواطنة الذكاء الاصطناعي» عبر منصة .AIQOM
تم توقيع الاتفاقية افتراضياً من قبل الدكتور طلال أبوغزالة، رئيس ومؤسس مجلس إدارة شركة طلال أبوغزالة العالمية، وسامر عبيدات الرئيس التنفيذي لمجموعة ستاليون للذكاء الاصطناعي.
تحدد الاتفاقية إطار عمل للتعاون مع «طلال أبوغزالة العالمية» كشريك استراتيجي للترويج لبرامج «مواطنة الذكاء الاصطناعي» المعتمدة من جامعة روتشستر الأمريكية ومعهد ستاليون للذكاء الاصطناعي والتي سيتم تقديمها عبر أكاديمية AIQOM للذكاء الاصطناعي.
وتم اعتماد مراكز «طلال أبوغزالة العالمية» كمراكز معتمدة للحصول على هذه الشهادات في المملكة ودول أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اعتباراً من شباط/ فبراير 2022.
سيتمكن الطلاب ورجال الأعمال وأصحاب المناصب القيادية والمطورون والمهنيون في مختلف القطاعات من الحصول على شهادات معتمدة في مجال الذكاء الاصطناعي في تخصصاتهم باعتماد ثلاثي من قبل «طلال أبوغزالة العالمية» وجامعة روتشستر الأمريكية للتكنولوجيا ومعهد ستاليون للذكاء الاصطناعي، بحيث سيتم عقد هذه البرامج والامتحانات الخاصة بها عن طريق المقرات المعتمدة لدى «أبوغزالة العالمية».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :