-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-02-2022 09:41 AM     عدد المشاهدات 239    | عدد التعليقات 0

إربد تحتفل بيوم الشجرة في حرم جامعة اليرموك

الهاشمية نيوز - رعى محافظ اربد رضوان العتوم الاحتفال الذي نظمته جامعة اليرموك بالتعاون مع مديرية زراعة محافظة اربد، وبلدية اربد الكبرى، بمناسبة يوم الشجرة، بحضور رئيس الجامعة الدكتور إسلام مساد، ومدير زراعة محافظة إربد الدكتور عبد الوالي الطاهات، في الحرم الجنوبي من الجامعة.
وأكد العتوم أهمية المحافظة على الغطاء النباتي في مدينة اربد، وزراعة الأشجار وزيادة المساحات الخضراء نظرا لأهميتها البيئية فضلا عن ما تضفيه من منظر جمالي للمحافظة، مثمنا الجهود التي تبذلها مختلف مؤسسات المجتمع المحلي في اربد في سبيل المحافظة على الثروة النباتية.
وبدوره أشار مساد إلى الاهتمام الذي توليه اليرموك بالأشجار والنباتات من خلال كوادرها المتخصصة وذلك لدورها في المحافظة على الغطاء النباتي الذي من شأنه توفير بيئة جامعية صحية للطلبة والعاملين بالجامعة، مبينا أن «اليرموك» تحرص سنويا على تنظيم هذه الاحتفالية الوطنية.
كما أكد الطاهات ان مديرية زراعة اربد تعمل جاهدة على تحسين الوعي البيئي، والتشجيع على تنمية المساحات الخضراء، مشددا على ضرورة زراعة الاشجار والعناية بها وتشجيع الطلبة على زراعتها بجامعة اليرموك. وتم خلال الاحتفال زراعة 240 شتلة، منها 100 من الأشجار الحرجية مقدمة من مديرية زراعة إربد ، و70 من أشجار الزينة مقدمة من بلدية اربد الكبرى، كما قدمت الجامعة 70 شجرة زيتون. وشارك في الاحتفال نائبا رئيس الجامعة، الدكتور موفق العموش والدكتور رياض المومني، وعدد من عمداء الكليات ومدراء الدوائر الإدارية، وعدد من المسؤولين من الجامعة والمحافظة ومديرية زراعة اربد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :