-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 08-02-2022 09:57 AM     عدد المشاهدات 242    | عدد التعليقات 0

مكون معجزة لتبييض وتفتيح اليديين

الهاشمية نيوز - أكثر ما يهم حواء هو تفتيح اليدين حيث تبحث حواء عن وصفة سحرية لتبييض اليدين نظراً لتعرضها إلى أشعة الشمس المباشرة وإستخدام أدوات التنظيف والمساحيق التي تضر باليدين مما يجعل إسمرار اليدين شىء مزعج للغاية، ويمكن عمل بعض الخلطات الطبيعية التي تساعد على تنظيم مادة الميلانين التي تعمل على تجديد الخلايا وتفتيح الجلد وتوحيد لون البشرة

وفي هذا المقال سنوضح عدة خلطات مختلفة لتفتيح اليدين وجعلها ناصعة البياض وبخطوات بسيطة وسهلة ومكونات غير مكلفة ومتوفرة في المنزل.

يعتبر تبييض اليدين من الأشياء التي يتم البحث عنها بكثرة، والتي تبحث عنها الكثير من النساء، حيث أن اليدين هما أكثر إهتمامات الفتيات في العناية بأنفسهم، لذلك سنقوم بعرض طرق وصفات طبيعية لتجعل يديك ناصعة البياض دون الحاجة إلى إستخدام كريمات تفتيح التي تحتوي على مواد ضارة بالبشرة، تابعي المقال حتى تجدي ما يفيدك.

وصفة سحرية لتفتيح اليدين
اليدين من أكثر اجزاء الجسم عرضة لاشعة الشمس، مما يجعلها عرضة للاسمرار باستمرار، وهو ما يسبب الغضب لدى النساء حيث يجعل هذا الاسمرار الجسم غير موحد اللون، وعليه فتضع النساء دائما الكريمات المرطبة وواقي للمشس على يضيها، ولكنه غالي التكلفة، لذلك جئنا بوصفة سهلة وسريعة لتفتيح اليدين، وبتكلفة قليلة، إليكي الطريقة.

يظهر اختلاف لون اليدين كمظهر غير لائق ومزعج حيث تقوم السيدات والفتيات بعمل وصفات طبيعية بأقل التكاليف وبدون ضرر يلحق بالجلد ونتيجة مبهرة من الاستخدام الأول، ويمكنك عملها في أسرع وقت.

خلطة زيت الزيتون والليمون والسكر

تتأثر البشرة في فصل الشتاء لتعرضها لإشاعة الشمس، فتسبب اسمرار وحروق فى الجلد، خصوصاً بعض المناطق الظاهرة مثل اليدين والقدمين ، لذا نسعى إلى وصفة بسيطة بمكونات طبيعية وسهلة، بالعسل وماء الورد بخلطهم، واستعمالهم يوميا، فالعسل يعمل على تقشير الجلد الميت، وماء الورد يقلل من التهاب البشرة وتمنحها النعومة والرائحة الزكية .

الليمون والزيتون من العناصر الأساسية المهمة لتفتيح اليدين والسكر أيضاً بالطريقة التالية:

المكونات:

ملعقة كبيرة من زيت زيتون.

ملعقة كبيرة من السكر.

عصير نصف ليمونة.

الطريقة:

ضعي السكر مع زيت الزيتون مع التقليب، وقومي بوضع الليمون.

ضعي كمية وفيرة على يديك.

إفركيها جيداً بحركات دائرية.

إغسلي يديك بالماء.

رطبي يدك بالجلسرين.

كرري الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع، وستشعرين بالفرق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :