-

فن

تاريخ النشر - 07-02-2022 09:39 AM     عدد المشاهدات 183    | عدد التعليقات 0

نيكول كيدمان: الضحك أفضل دواء في مثل هذه الأوقات

الهاشمية نيوز - غالبا ما انحصرت نيكول كيدمان في الأدوار الجادة لكن النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار تحب المرح في حياتها الخاصة.

وفي مقابلة مع صحيفة “فرانكفورتر الجماينه زونتاغس تسايتونغ” الألمانية الصادرة الأحد، قالت النجمة الاسترالية الأمريكية (54 عاما): “لكني بالطبع أحب الضحك للغاية مع عائلتي. ولحسن الحظ نتمتع جميعا بكثير من روح الفكاهة، والضحك في مثل هذه الأوقات يعد أكثر من أي وقت مضى أفضل دواء يمكنك أن تشعر بالامتنان له”.

وأضافت كيدمان أنها صارت في الآونة الأخيرة تقضي الكثير من الوقت مع والدتها التي هي في الثمانينات من عمرها “فعندما يصل الوالدان إلى مثل هذه السن، سيبدو واضحا لك مدى قيمة كل دقيقة تقضيها معهما، ولهذا السبب فإننا نقضي معها هنا في استراليا أكثر وقت ممكن”.

وتابعت كيدمان: “وتقريبا ليس هناك شخص آخر يضحكني مثلها، فأمي تتمتع بروح دعابة تتسم بأكبر قدر من السخرية والمكر يمكن للمرء تخيله”.

يذكر أن كيدمان فازت في كانون الثاني/ يناير الماضي بجائزة غولدن غلوب كأفضل ممثلة درامية عن دورها في فيلمها الجديد “بينغ ذا ريكاردورس من عائلة ريكاردو” والذي يدور حول حياة الممثلة الأمريكية الشهيرة لوسيل بول.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :