-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 06-02-2022 09:53 AM     عدد المشاهدات 160    | عدد التعليقات 0

ظنت أنه نقص في الحديد فاكتشفت أنه سرطان

الهاشمية نيوز - صُدمت طالبة بريطانية كانت تنام 15 ساعة في اليوم عندما اكتشفت أنها مصابة بالسرطان، بعد أن ظننت أن الأعراض التي تعاني منها، بسبب نقص في الحديد.

واعتقدت جيسيكا ميلور في البداية أن نظامها الغذائي النباتي قد يكون سبب الأعراض التي عانت منها، مثل الدوخة الشديدة والإرهاق. وفي سنتها الثانية في هندسة الطيران بجامعة ليدز، وجدت جيسيكا نفسها تكافح من أجل المشاركة في أنشطتها الدراسية.

وبعد رحلة إلى الطبيب، صُدمت جيسيكا عندما اكتشفت أن النوم المفرط والتعب كانا من أعراض سرطان الدم النخاعي المزمن. وبعد مرور عام، بدأت جيسيكا تتعافى وعادت إلى الجامعة.

وقالت جيسيكا: "كنت أنام لمدة تصل إلى 12 ساعة، وأستيقظ لساعتين فقط ثم آخذ قيلولة بثلاث ساعات. أنا نباتية، لذا افترضت أني مصابة بفقر الدم أو بنقص فيتامين ب 12 - لم أكن لأظن أبدًا أنه شيء خطير للغاية".

وأضافت "ذهبت لفحص دم واتصلوا بي في اليوم التالي ليخبروني بأن عدد خلايا الدم البيضاء لدي كان 10 أضعاف المعدل، وقيل لي إني مصابة بسرطان الدم النخاعي المزمن وكان في مرحلة الانفجار وهي الأكثر عدوانية".

واضطرت جيسيكا إلى البقاء في المستشفى خمسة أشهر لجولتين من العلاج الكيميائي، وأُجبرت على ترك دراستها مؤقتًا لأنها خضعت لعلاج مكثف، ولزرع الخلايا الجذعية من والدتها، كيري ميلور.

وتتطلع جيسيكا الآن إلى العام الدراسي المقبل، حيث سيُسمح لها بالعيش مع أصدقائها مرة أخرى، حسب ميرور البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :