-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-02-2022 01:57 PM     عدد المشاهدات 113    | عدد التعليقات 0

إغلاق منشأتين لمخالفتهما أمر الدفاع 35 في الكرك

الهاشمية نيوز - قال محافظ الكرك محمد الفايز، إنه تم إغلاق منشأتين اليوم السبت، لمخالفتهما أمر الدفاع رقم 35 الخاص بعدم تلقي احد العاملين جرعتي المطعوم.

واكد أن فرق التفتيش المشكلة من الجهات ذات العلاقة تعمل على مراقبة مدى الالتزام بأوامر الدفاع وتحرير المخالفات بحق المخالفين، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين خاصة بعد ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا.

وأكد الفايز ضرورة تقيد المواطنين بالإجراءات الصحية الوقائية من حيث ارتداء الكمامة والتباعد، وتلقي المطعوم للحفاظ على سلامتهم، موضحا انه تم توزيع عدد من الشباب المتطوعين على الدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية والعامة للقيام بجولات توعوية حول الإجراءات الوقائية وأوامر الدفاع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :