-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-02-2022 11:51 AM     عدد المشاهدات 256    | عدد التعليقات 0

إحتفاء بعيد ميلاد الملك .. بلدية جرش تعلق اليافطات والأعلام بمختلف الميادين

الهاشمية نيوز - ابتهاجا بالذكرى الستين لميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين قائد الوطن، قامت كوادر بلدية جرش الكبرى بتعليق عدد من اليافطات والاعلام بمختلف الميادين.

واعرب مشاركون بالحملة عن اعتزازهم وفخرهم بالإنجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الاردنية بقيادة الهاشمين، مؤكدين عمق الانتماء واللواء لقيادة وتراب الوطن وصون مكتسباته.

وتزينت المباني والشوارع في المدينة اليوم بالأعلام واليافطات ابتهاجا بهذه المناسبة.

وقال الناطق الاعلامي باسم البلدية هشام البنا، إن الاردن يسير بخطى ثابتة الى الامام بفضل حكمة جلالة الملك، حيث أصبح واحة للأمن والامان ينعم بهما المواطنون وكل من طلب الامان في هذا الوطن العزيز.

مبينا أن الاحتفال بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين يذكرنا بمنجزات الاستقلال الذي ينبغي صونه والبناء عليه حتى يبقى الأردن انموذجا يُحتذى في العمل الدؤوب وواحة أمن واستقرار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :