-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-02-2022 11:50 AM     عدد المشاهدات 207    | عدد التعليقات 0

مبادرات مجتمعية احتفالا بعيد ميلاد الملك

الهاشمية نيوز - أطلقت متصرفية لواء المزار الشمالي بمحافظة اربد مع مركز أمن المزار الشمالي والشرطة المجتمعية بالتعاون مع بلدية المزار الجديدة ومديرية الزراعة والمؤسسات الخدماتية مبادرة بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك بعنوان « لعيونك سيدنا العمل في الميدان ومن الميدان».

وتهدف المبادرة الى خدمة المجتمع المحلي بعد المنخفض الجوي وتضمنت على حملة نظافة لمدخل لواء المزار وتفقد الشوارع الرئيسة والفرعية والعوائق التي خلفها المنخفض الجوي الأخير وتفقد حاجيات ومطالب المواطنين.

وحضر إطلاق المبادرة متصرف الواء الدكتور عمر الزيود ورئيس المركز الأمني بالإنابة الرائد عمر العجرمي ومدير زراعة المزار المهندس أحمد الخصاونة ومدير البلدية المهندس إياد الجراح.

وقال الدكتور الزيود أننا نحتفل بعيد ميلاد وريث راية الثورة العربية الكبرى ومبادئها النبيلة في العدل والمساواة والحفاظ على كرامة الانسان عن طريق العمل الميداني الذي يخدم الوطن والمواطن كما أراد جلالة الملك .

وبمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ،قام فرع الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة محافظة عجلون وبالتشارك مع مديرية دفاع المدني ومركز شابات عبين عبلين ،امس، بتوزيع الحلوى والورود والقهوة العربية من قبل على المواطنين في مختلف مناطق المحافظة ابتهاجا بهذه المناسبة السعيدة على قلوب الأردنيين . واعربت الفعاليات المجتمعية في المحافظة عن سعادتها بهذه المبادرة الكريمة التي تم تنفيذها من قبل الشرطة المجتمعية والدفاع المدني ومركز شابات عبين عبلين ، مشيرين إلى أن جلالة الملك عبد الله الثاني المعزز حقق انجازات كبيرة في المناحي السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعلمية والثقافية والاصلاحات المختلفة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :