-

فن

تاريخ النشر - 31-01-2022 09:35 AM     عدد المشاهدات 212    | عدد التعليقات 0

رانيا ياسين: منى زكي لها تاريخ فني يشفع لها

الهاشمية نيوز - بعد الجدل الكبير الذي سببه فيلم “أصحاب ولا أعز” بمشاهده الجريئة التي وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها مشاهد منافية ولا تتوافق مع قيم مجتمعاتنا.

أبدى بعض الفنانين رأيهم بالفيلم ومن بينهم الفنانة رانيا محمود ياسين والتي صرحت خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس.

إنها تحب منى زكي، وهي فنانة مهمة جداً، ولها تاريخ يشفع لها، متابعة: «عملت حاجات كتير حلوة، لكن اللي فهمته من رأي الناس. أن طريقة التناول في فيلم أصحاب ولا أعز مش قريبة من مجتمعنا، لأنها منقولة نقل مسطرة من فيلم إيطالي».

وأضافت: «فكرة فيلم أصحاب ولا أعز من الممكن أن تكون قد طرحت قبل ذلك في أفلام أخرى لكن بشكل جعلها استثنائية أو غير عادية. وهو ما لم يتكرر في فيلم أصحاب ولا أعز الذي تناول هذه القضايا على أنها أمور عادية. لذلك لم يتقبلها الجمهور».

وشددت رانيا على ضرورة احترام آراء الجمهور التي ترفض الفيلم: «لازم نحترم رد الجمهور ومنقعدش نرد ردود مستفزة على رأيهم. طالما إن في إجماع كبير ومش حابين الطرح والتناول يبقى لازم نحترم ده. ومش هجيب العيب على منى زكي. لكن بتكلم عن مجرد التفكير في موضوع أصله أجنبي. لأن قيم هذا العمل بعيدة عن المجتمع العربي ولو عاوز تطرحها فمش دي الطريقة اللي تطرحها بها. لأن الفيلم عاوز يقول إن الحاجات دي العادي»






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :