-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 30-01-2022 11:19 AM     عدد المشاهدات 250    | عدد التعليقات 0

رئيس الاحتلال الإسرائيلي يصل إلى الإمارات

الهاشمية نيوز - وصل رئيس الاحتلال الإسرائيلي يتسحاق هرتسوغ اليوم الأحد إلى أبو ظبي في أول زيارة رسمية لرئيس إسرائيلي لدولة الإمارات.
وكان في استقبال رئيس الاحتلال الإسرائيلي وعقيلته بالمطار وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان.
ومن المقرر أن يجتمع هرتسوغ، بولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ووزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في العاصمة الإماراتية، بحسب مكتبه.
كما أنه من المفترض أن يزور معرض "إكسبو دبي" الاثنين، لحضور فعالية بمناسبة اليوم الوطني في الجناح (...)، على أن يلتقي كذلك بمجموعات يهودية في الدولة الخليجية.
وقال هرتسوغ، على "تويتر" قبل مغادرته: "نشعر بالغبطة لأننا نصنع التاريخ هذا الصباح. أسافر الآن مع زوجتي ميخال لزيارة تاريخية للإمارات. تحمل هذه الزيارة بشرى السلام بين الشعوب ولعموم الشرق الأوسط".
وكان السفبر الإماراتي لدى تل أبيب محمد الخاجة قد أعلن السبت على "تويتر" أن الزيارة "كانت مجدولة مسبقًا بتاريخ 9 كانون الثاني/يناير وتم تأجيلها لظروف كوفيد-19".
وتابع "نتطلع لهذه الزيارة التاريخية والتي ستعزز من العلاقات الثنائية، حيث نسعى لتوقيع اتفاقيات اقتصادية و تجارية مهمة بين البلدين في المستقبل القريب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :