-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-01-2022 09:34 AM     عدد المشاهدات 198    | عدد التعليقات 0

مدير الأمن العام يدعو لعدم الاقتراب مـن الأسـلاك الـكـهـربائيــة المتقطعــة

الهاشمية نيوز - دعا مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، المواطنين والمقيمين إلى عدم الخروج من المنازل في المناطق التي تشهد تساقطا للثلوج حرصا على سلامتهم.
وأكد الحواتمة، خلال جولة ميدانية امس الخميس، أن جميع كوادر مديرية الأمن العام موجودة في الميدان، وعلى اهبة الاستعداد للاستجابة لنداءات المواطنين وتلبية احتياجاتهم الطارئة على مدار الساعة. من جهة ثانية ، حذرت ‏مديرية الأمن العام المواطنين كافة ضرورة عدم الاقتراب عند مشاهدة أية أسلاك كهرباء قد انقطعت بسبب تراكم الثلوج حفاظاً على سلامتهم.
ودعت المديرية الجميع الإبلاغ الفوري عنها للجهات المعنية او عبر رقم الطوارئ الموحد(911) لتقوم الجهات المختصة في الميدان بمتابعتها والعمل الفوري على إجراء الصيانة اللازمة لها. (بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :