-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 27-01-2022 11:38 AM     عدد المشاهدات 187    | عدد التعليقات 0

آليات النائب خليل عطية وأبنائه تجول في شوارع العاصمة

الهاشمية نيوز - منذ دخول العاصفة الثلجية يوم أمس وآليات النائب خليل عطية وأبنائه تجول في شوارع العاصمة عمان لفتح الطرق أمام حركة السير ومساعدة من تقطعت بهم السبل .
هذه ليست المرة الأولى التي يدلل فيها النائب عطية على حبه وشغفه الدائم والمتواصل لتقديم المساعدة في شتى الظروف وإينما كان موقعه ومكانه ، ويبدو أن هذا الشبل من ذاك الأسد ، فالأبناء ايضا لديهم ذات الطباع الحسنة والمروءة في التعامل مع الأحداث التي تخص مصلحة الوطن والمواطن .
تلك الصفات التي جمعت كل ذلك استنبطها النائب عطية وأبنائه من والده المرحوم الحاج حسين عطية "أبو خليل" رجل المواقف والخير ، فليس غريباً أن يكونوا بتلك الصورة فطالما كان الأصل مثمراً فالفروع ستكون أصيلة حتماً .
لفتة مقدرة ولها دلالات وأبعاد كبيرة جداً ، علما أن النائب عطية لا يحب الحديث عما يقدم من جهد وأعمال ، لكن كلمة الحق يجب أن تقال وبصدق وموضوعية كاملة بحق هذا الرجل الإنسان والنائب الذي يسعى دائماً لجعل المصلحة العامة في سلم أولوياته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :