-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 26-01-2022 06:01 PM     عدد المشاهدات 429    | عدد التعليقات 0

هل قرر رئيس الوزراء تعطيل جميع المؤسسات تيمنا بعيد ميلاده

الهاشمية نيوز - تداول أردنيون عبر تطبيق التراسل الفوري "واتساب"، صورة للسيرة الذاتية لرئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، تناولوا منها عيد ميلاده الذي يصادف يوم غد الخميس الموافق 27-1-2022.
وخلال انتظار الأردنيين بشغف للمنخفض الجوي الذي يجلب الثلوج، تناول الأردنيون تاريخ عيد ميلاد رئيس الوزراء، وقالوا إن الرئيس قرر تعطيل جميع المؤسسات تيمنا بعيد ميلاده.
وينتظر الأردنيون بدء تساقط الثلوج وتراكمها في الأردن منذ الساعة الثانية عشرة ظهرا، إذ توقع كثيرون أن يبدأ الهطول الثلجي بعد انتهاء الدوام، أي بعد قرار الحكومة.
يذكر أن الخصاونة من مواليد 27 كانون الثاني/يناير عام 1969، وهو قانوني ودبلوماسي، وجرى تكليفه بتشكيل الحكومة في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2020.
وشغل سابقًا منصب وزير الدولة للشؤون الخارجية في الفترة بين عامي 2016-2017 ووزير دولة للشؤون القانونية بين عامي 2017-2018 وشغل منصب مستشار الملك عبد الله الثاني لشؤون الاتصال والتنسيق منذ نيسان 2019 وحتى 17 آب/أغسطس 2020 كما شغل منصب مستشار الملك للسياسات في الديوان الملكي الهاشمي حتى 7 تشرين الأول/أكتوبر 2020.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :