-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-01-2022 09:26 AM     عدد المشاهدات 209    | عدد التعليقات 0

مادبا: سكان بيوت شعر يقطنون الاودية على طريق حمامات ماعين

الهاشمية نيوز - طالب مواطنون في مادبا بترحيل سكان بيوت الشعر مع اغنامهم القاطنين على جوانب الاودية واماكن تشكل السيول على طريق مادبا حمامات ماعين ،إلى أماكن أخرى أكثر امانا وذلك خوفا من مداهمة السيول ومياه الأمطار لبيوتهم المتنقلة.
واضافوا ان اصحاب الاغنام مع اسرهم يقطنون في بيوت الشعر في احد الاودية العميقة المحاذية لطريق حمامات ماعين بانوراما البحر الميت مباشرة معرضين حياتهم واغنامهم للخطر في حال هطلت الامطار وسالت الاودية .
وطالبوا الجهات المعنية بترحيل هؤلاء المواطنين من الاودية حفاظا على حياتهم واغنامهم .
و أكد محافظ مأدبا نايف هدايات ضرورة تظافر الجهود بين جميع الدوائر المعنية للتخفيف على المواطنين في الظروف الجوية ومعرفة تجمعات سكان بيوت الشعر ليسهل الوصول اليهم في الظروف الجوية وضرورة توفر الاليات اللازمة لمواجهة اية ظروف جوية.وضرورة اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على حياة المواطنين وابعادهم عن الأماكن التي تعرضهم لاخطار الفيضانات ومداهمة السيول.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :