-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-01-2022 09:07 AM     عدد المشاهدات 266    | عدد التعليقات 0

حملة لتنظيف وصيانة روافد سد وادي العرب

الهاشمية نيوز - نفذت سلطة وادي الاردن حملة لتنظيف وصيانة روافد سد وادي العرب - وادي زحر، ضمن اجراءاتها الوقائية المستمرة التي تقوم بها بشكل دوري لإعادة تأهيل السدود وحمايتها والحد من دخول الرسوبيات عبر اوديتها وروافدها.

وقالت السلطة في بيان، امس، إن الحملة تأتي في إطار مشروع التشغيل للعمالة من اللاجئين السوريين والعمال الأردنيين ومساهمتهم في المشاريع الوطنية والذي يأتي استكمالا لأهداف مشروع النقد مقابل العمل الذي تنفذه سلطة وادي الأردن بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي.

واشارت الى ان كوادر السلطة قامت بمتابعة اعمال الصيانة والتنظيف لروافد سد وادي العرب - وادي زحر مطلع العام الحالي، استكمالا للأعمال التي تمت سابقا في منطقة وادي زحر الذي يعتبر الوادي الثاني الرافد لبحيرة سد وادي العرب.

وثمنت امين عام سلطة وادي الاردن المهندسة منار المحاسنة، جهود العاملين والإداريين الدؤوبة في المشاركة في هذه الحملة وتنفيذ اعمال المشروع في منطقة الأودية الرافدة لسد وادي العرب للحد من الانهيارات والرسوبيات التي تؤثر على ديمومة عمل السدود وتنقص من قدرتها التخزينية وتحد من سعتها رغم الظروف الجوية الصعبة.

وأكدت ان وزارة المياه والري/ سلطة وادي الاردن مستمرة في تنفيذ خططها الدورية لحماية السدود والروافد والمصادر المائية من اي اعتداءات او مخاطر مناخية ومنع العبث فيها واعادة تأهيلها وصيانتها بشكل دوري.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :