-

مانشيت

تاريخ النشر - 05-01-2022 12:01 PM     عدد المشاهدات 142    | عدد التعليقات 0

المناصير : أصحاب محلات الأفراح والخيم بلا عمل

الهاشمية نيوز - قال نقيب قاعات وصالات الأفراح ومكاتب تنظيم الحفلات "تحت التأسيس" مأمون المناصير إن أصحاب محلات الأفراح والخيم أغلقوا محلاتهم وجالسين بلا عمل، لأنه تم منعهم من العمل بسبب منع بيوت العزاء والمناسبات المنزلية.
وأوضح المناصير إن هناك أصحاب محلات أفراح تركوا المجال وباعوا بضاعتهم بسبب عدم قدرتهم على تغطية التكاليف من إيجارات محلات وعمال.
وأضاف أن هذه القطاعات تم إغلاقها ومنعها من العمل سنة وسبعة أشهر وهي منهارة، وبسبب البروتوكول الإقبال ضعيف جدا على الصالات، ومع طلب ال بي سي ار أصبح العمل معدما والمخالفات عالية جدا.
وبين أن صالات الأفراح كانت مطبقة بروتوكول صحي رغم بعض الإشكاليات، لكن رغم الملاحظات عليه كان جيد "الريحة ولا العدم" لكن بعد ذلك أضافوا تطبيق سند وبعد ذلك فحص البي سي ار، معتبرا أنها حلول تعجيزية تؤثر على التعامل مع المواطنين. وأكمل أن الصعوبات التي تواجه الصالات هي حملات التفتيش المكثفة التي يتم اجراءها على الصالات.
وشدد المناصير على أهمية التخفيف والتسهيل لهذه القطاعات المتضررة مثل ما تم عمل تسهيلات لقطاعات أخرى، وذلك من خلال قروض بدون فوائد، وقطاع الأفراح بكافة قطاعاته لم يعملوا له أي حلول تذكر لكن كان مطلوب منه أن يدفع ضرائب بدون أن تقدم له الحكومة أي شيء



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :