-

رياضة

تاريخ النشر - 31-12-2021 09:41 AM     عدد المشاهدات 218    | عدد التعليقات 0

أنجيه الفرنسي يطالب بتأجيل مباراته بسبب 19 إصابة بكوفيد في صفوفه

الهاشمية نيوز - أعلن نادي أنجيه، الخميس ، إصابة 19 لاعبا في صفوفه وخمسة من أعضاء جهازه الفني بفيروس “كوفيد-19″، وطلب تأجيل مباراته ضد سانت إتيان في التاسع من يناير/ كانون ثاني ضمن المرحلة العشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقال النادي في بيان نشره عقب استئناف تدريباته “حتى اليوم، أحصينا 19 حالة إيجابية في قائمة 30 لاعبًا مسجلاً لدى رابطة الدوري (…) بينهم أكثر من 10 لن يكونوا جاهزين خوض مباراة قبل 10 يناير 2022”.

وأضاف “هذا الموقف يقودنا إلى مطالبة لجنة رابطة الدوري المشكلة لهذا الغرض، بتأجيل المباراة المقررة في التاسع من يناير 2022 الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي ضد سانت إتيان”.

وكان أنجيه استبعد خمسة لاعبين من مباراته ضد مونبلييه التي خسرها 1-4 في 22 كانون الأول/ديسمبر الماضي بسبب ثبوت إصابتهم بفيروس “كوفيد-19”. عزل اللاعبون الخمسة حتى 31 كانون الأول/ديسمبر، لكن لا يُسمح لهم باستئناف التدريبات الجماعية إلا بعد أسبوع من ذلك التاريخ.

وتابع البيان “خلال الإجازات، أبلغنا عدد كبير من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني باختباراتهم الإيجابية لفيروس كوفيد-19. ويبدو من الواضح أن العدوى من هذه المتحورة هي أصل هذا الانتشار غير المسبوق في صفوف آنجيه الذي كان حتى ذلك الوقت، لم يتأثر إلا بشكل طفيف بهذا الوباء”.

وتطرق النادي إلى “انفجار في الحالات”.

ويُسمح للفريق باللعب طالما أنه يضم 20 لاعبًا على الأقل بينهم حارس مرمى وذلك حسب أحدث بروتوكول طبي للرابطة.

في المقابل، أعلن نادي بوردو عن أن 21 لاعباً في صفوفه لن يكونوا متاحين “لاسباب تتعلق بكوفيد-19” للمباراة ضد بريست المقررة الاحد ضمن مسابقة كأس فرنسا.

وتساءل النادي في بيان رسمي على موقعه الرسمي “لماذا الابقاء بأي ثمن على هذه المباراة في كأس فرنسا في ظل حجر 16 لاعباً من صفوفنا. لماذا لا يتحلى الاتحاد الفرنسي بالمرونة في هذا الملف بالذات؟. للأسف فان جميع هذه التساؤلات لم تلقَ صدىً ايجابياً حتى الان من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :