-

مانشيت

تاريخ النشر - 29-12-2021 01:21 PM     عدد المشاهدات 298    | عدد التعليقات 0

زيادين : ما حدث أمس يوم أسود بتاريخ مجلس النواب

الهاشمية نيوز - برر النائب الثاني لرئيس مجلس النواب هيثم زيادين، تأجيل جلسة النواب لمناقشة التعديلات الدستورية إلى الأحد المقبل؛ وذلك لتهدئة النفوس كون الأزمة النيابية تحتاج إلى وقت لرب الصدع.
ووصف زيادين، الأحداث التي حصلت في الأمس بـ”اليوم الأسود ولا أحد يقبل السلوك من مجلس النواب”، موضحا أن يوم واحد لا يكفي لحل الأزمة وإصلاح ذات البين.
وقال، إن اجتماع عقد مساء الأمس في مجلس النواب ضم مجموعة كبيرة من النواب لمنع انتقالها إلى الشارع الأردني وانتقال الخلاف إلى اجتماعي بدلا من خلاف سياسي، مشيدا بموقف النواب الذين تم الاعتداء عليهم؛ إذ تم الاكتفاء باللجوء إلى النظام الداخلي لمجلس النواب.
وبيّن زيادين، أنّ “الأوضاع في البلد لا تحتمل خلافات عشائرية” مع الإشارة إلى أنه تم تحويل الشكوى إلى اللجنة القانونية لإجراء تحقيق بالحادثة.
ولفت إلى أن الأحداث التي تخللت الجلسة كانت متسارعة، قائلا “الجميع حزين وغير لائق في مجلس النواب هذا السلوك”



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :