-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-12-2021 08:55 AM     عدد المشاهدات 180    | عدد التعليقات 0

زراعة بصيرا تباشر إقامة أول متنزه للعائلات على مطل ضانا

الهاشمية نيوز - باشرت مديرية زراعة لواء بصيرا بالتعاون مع الأجهزة الرسمية في اللواء بأعمال التجريف والتسوية لجهة إقامة أول متنزه لخدمة المجتمع المحلي في بصيرا والقادسية على مطل ضانا، وضمن مساحة تتجاوز15 دونما، استجابة لاحتياجات ومطالب المواطنين، جراء افتقار تجمعاتهم السكانية للمتنزهات والحدائق العامة . وقال مدير مديرية زراعة لواء بصيرا المهندس بلال الهلول إن «متنزه مطل ضانا جاء بمتابعة من وزير الزراعة، وضمن انشطة مشروع التحريج الوطني الذي اطلقته وزارة الزراعة، لزيادة الرقعه الخضراء في كل أنحاء المملكة ومنها لواء بصيرا «. وأضاف في تصريح صحفي، امس، أن آليات وزارة الزراعة وفرق مديرية الزراعة بدأت بأعمال التجريف والتسوية لارض المتنزه الجديد التي تقع ضمن حراج مطل محمية ضانا، وتشرف على قريتها السياحية وعلى جانب الطريق الملوكي المؤدي الى محمية ضانا والبترا .
وبين أهمية استغلال منطقة المتنزه آلتي تضم أكواما من الطمم والأتربة لتكون نقطة جذب سياحية بالإضافة الى خدمة سكان بصيرا وغرندل والقادسية والتي تخلو تماما من اي متنزه عائلي في وقت قامت فيه فرق المديرية على مدار الأشهر الماضية بتجهيز جوانب الطريق الملوكي المؤدي الى قرية ضانا تمهيدا لزراعته بالأشجار الحرجية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :