-

رياضة

تاريخ النشر - 20-12-2021 10:03 AM     عدد المشاهدات 207    | عدد التعليقات 0

كلوب يصب غضبه على حكم مباراة توتنهام

الهاشمية نيوز - أعرب يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن استيائه الشديد من القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراة فريقه أمام توتنهام هوتسبير، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، مساء اليوم الأحد.

وقال كلوب، في تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "شاهدت قتالا كبيرا من قبل فريقي، قدمنا شوطا أول جيدا، لكن لم يكن الشوط الثاني كذلك".

وأضاف: "عانينا بسبب حدة مباريات الأسابيع الماضية، في الوقت الذي بدا فيه الخصم كما لو كان أنهى الإحماء، تمتعوا بالحيوية بصورة أكبر منا، تسجيل الهدف الثاني كان رائعًا، لكن استقباله لم يكن كذلك".

وأضاف: "هناك العديد من الأمور الأخرى التي أثرت على المباراة، لكن بعض من هذه الأسئلة من الأفضل توجيهها إلى السيد تيرني (حكم المباراة)".

وعن هروب هاري كين من البطاقة الحمراء بعد تدخله في الشوط الأول على أندي روبرتسون: "بالطبع يستحق البطاقة الحمراء، يمكن أن توجه البطاقة الحمراء لروبرتسون (في لقطة الشوط الثاني) فلم يكن تدخله ذكيًا، لكن هذه أيضًا بطاقة حمراء بكل تأكيد".


وتابع: "لا يوجد شك في ذلك، قدمه كانت في الهواء، إذا تواجدت ساق روبروتسون حينها على الأرض، لتعرض للكسر، توجد تقنية الفار، وذهب وشاهد لقطة روبرتسون مرة أخرى، حسنًا التقنية متواجدة من أجل ذلك، لكن ماذا فعل في هذا الموقف (تدخل كين)؟، ومن ثم هناك قرار ركلة الجزاء في لقطة ديوجو جوتا".

وواصل: "السيد تيرني أخبرني بأن ديوجو توقف لرغبته في الحصول على مخالفة، أولًا وأخيرًا إذا أردت التسديد، فيجب عليك التوقف، فلا يمكنك القيام بالاثنين معًا (الركض والتسديد)".

واستكمل: "التعادل نتيجة لا بأس بها، لسنا مجانين للتفكير بأنه لا يمكننا التعادل في توتنهام، ولكن هذه المواقف حاسمة، لا أعرف ما هي مشكلة (الحكم بول تيرني) معي، أشهر في وجهي البطاقة الصفراء في الوقت الذي أفضل فيه أن يتخذ القرارات الصحيحة في أرض الملعب".

وأتم: "فقدنا وسط ملعبنا بالكامل، ويغيب عنا أفضل مدافع في العالم وفقدنا القائد يوم المباراة، وبالتالي لا نتوقع أن نقدم أفضل كرة قدم في الموسم، كان علينا القتال، وهذا ما قام به اللاعبون".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :