-

فن

تاريخ النشر - 17-12-2021 10:43 AM     عدد المشاهدات 291    | عدد التعليقات 0

ماجدة الرومي تلغي حفلَيْ عيد الميلاد في لبنان .. لهذا السبب

الهاشمية نيوز - أعلنت الفنانة اللبنانية، ماجدة الرومي، إلغاء حفلَيْ عيد الميلاد، اللذين كان من المقرر تنظيمهما في العاصمة اللبنانية بيروت، يومَيْ 15 و16 ديسمبر الجاري، وتحديداً في العازرية، وذلك بعد مرور عامين على توقف الحفلات الخاصة بها في بلادها.
وأكدت الرومي، من خلال بيان نشرته عبر حسابها في “إنستغرام”، أن السبب وراء إلغاء الحفلين هو الأوضاع الصحية المتفاقمة في لبنان، وما قررته وزارة الداخلية بشأن عدد الحضور، وهو ما لا يتوافق مع الحجوزات التي تمت.
وأكد البيان الصادر عن مكتب إدارة أعمال الفنانة ماجدة الرومي، و”الآباء العازاريين”، أن قرار إلغاء الحفلين جاء تماشياً مع توصيات لجنة “كورونا” في لبنان، مشيراً إلى أن الحفلين كانا مقررين يومَيْ 15 و16 من شهر ديسمبر الجاري، نظراً لما جاء في بيان وزارة الداخلية، الإثنين، بشأن التدابير الاحترازية، بتحديد قدرة الاستيعاب القصوى في الصالات بمائة شخص.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :