-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 16-12-2021 06:43 PM     عدد المشاهدات 726    | عدد التعليقات 0

كيف تسربت تعليقات فيصل الفايز في إجتماع مغلق

الهاشمية نيوز - يبدو ان مظاهر الإستقطاب وبعض الخلافات بدأت تؤثر على مسيرة ومؤسسة مجلس الاعيان والذي يعتبر مجلسا للملك وبدأت الخلافات بين بعض اقطابه حول عدة ملفات وقضايا تتسرب الى وسائل الاعلام والى بعض اعضاء مجلس النواب.
وكان نائب رئيس مجلس الاعيان وهو ايضا رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية سمير الرفاعي قد اكد علنا بان الدفاع عن مقترحات تشريعات المنظومة السياسية لتمريرها في مجلس النواب هو حصريا واجب كل من مجلس الاعيان والحكومة القائمة.
وكان رئيس مجلس الاعيان قد اظهر منذ يومين انزعاجه الشديد من تسريب مضمون مداخلة له في اجتماع مغلق لأعضاء المجلس وهي مداخلة اثارت الكثير من الجدل لأنها تضمنت توصيف الحكومة الحالية بانها ضعيفة في مواجهة الاستحقاقات.
كما تضمن تلك المداخلة لرئيس اعيان الملك اشارات نقدية لمن يصمتون ولا يقومون بالواجب في الدفاع عن خيارات الدولة اضافة الى انها تضمنت ايضا التعبير عن القلق والمخاوف بصورة اكبر من مرحلة الربيع العربي.
ولم تعرف بعد الطريقة التي تسللت او تسربت عبرها تعليقات فيصل الفايز في اجتماع مغلق بين شخصيات الاعيان حيث اثارت ضجة واسعة النطاق.
ويبدو حسب مقربين من الفايز انه عبر عن انزعاجه الشديد من نقل تعليقات قالها في اجتماع داخلي وبصورة غير دقيقة وفيها مبالغة لكن بعض اعضاء مجلس الاعيان بدا ينظر لهم باعتبارهم متهمون بالتسريب خصوصا من اعضاء اللجنة الملكية لتحديث المنظومة.
ويبدو ان الاتصالات والعلاقات ليست على ما يرام بين رئيس الاعيان الفايز ونائبه الرفاعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :