-

فن

تاريخ النشر - 12-12-2021 09:22 AM     عدد المشاهدات 238    | عدد التعليقات 0

هاني شاكر يعلق على اتهامه بالغيرة من مطربي المهرجانات

الهاشمية نيوز - علق الفنان المصري هاني شاكر، نقيب الموسيقيين على اتهامه بالغيرة من بعض مطربي المهرجانات بعد قرار منع 20 شخصًا من ممارسة نشاطاتهم الغنائية.

وقال شاكر: " هنفسن من إيه بس"، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن يكون من بين نجوم الطرب في فترة الستينات.

كما تحدث الفنان المصري عن أزمته مع حمو بيكا، مشيرًا إلى أنه لا يوجد مشكلة شخصية بينهما بل إن الأزمة الحقيقية هي أن بيكا لا يستطيع الغناء من الأساس لذلك لم ينجح في اختبارات النقابة، لافتا إلى أنه لو كان يملك سلطة منعه من الغناء خارج مصر كان فعل ذلك فورًا.

وعلق هاني شاكر: "مع احترامي للمهرجانات والناس اللي بيحبوها، ولكن مينفعش إن الصورة اللي متاخدة عن الفن المصري، إنهم مطربين مهرجانات".

وحول ما تردد من أنباء حول أسباب منع الفلاشة ومنع المهرجانات بضغط من الموسيقيين لأن أعدادهم كبيرة في النقابة، قال هاني شاكر: "الكلام ده مش مظبوط، إحنا كنا واخدين قرار الفلاشة ده من بدري، يمكن من بداية (كورونا) في المجلس، فأول ما الدنيا فتحت قلت نشغل الناس، وناس كتير اشتكوا، وأنا مسؤول عنهم قدام ربنا، فمكنش ينفع حد يطلع على المسرح ويحط فلاشة ويضحك على الناس، والناس المحترمة قاعدين في بيوتهم من غير شغل".

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر قررت منع عدد كبير من مطربي المهرجانات بقرار جماعي من مجلس النقابة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :