-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-12-2021 10:30 AM     عدد المشاهدات 248    | عدد التعليقات 0

السفيرة الكندية تزور حقل الطاقة الشمسية لبلدية ديرعلا

الهاشمية نيوز - قامت السفيرة الكندية لدى المملكة الأردنية الهاشمية السيدة دونيكا بوتي، يرافقها وفد من السفارة الكندية ومشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة في الاردن SEED، بزيارة حقل الطاقة الشمسية التابع لبلدية ديرعلا الجديدة والذي تم انشاؤه بدعم من كندا. حيث اطلعت على المشروع واستمعت الى ايجاز حوله من المهندس محمد رمضان مدير المشروع، والمدير التنفيذي في بلدية ديرعلا الجديدة السيد حمزة الشهاب، كما تحدثت المهندسة امل حوارات حول اهمية المشروع وآلية متابعته وطرق رفع الكفاءة. كما اطلعت السفيرة على نشاطاتوإنجازات المشروع ودوره في احداث تنمية مجتمعية ورفد موازنة البلدية بما يساعد على تحسين الخدمات مستقبلا من الوفر المتحقق من فاتورة الطاقة. واشادت بأهمية هذا المشروع ودور البلدية في احداث التنمية المستدامة معبرة عن فخرها بهذا الانجاز.

السلط

كما زارت السفيرة الكندية امس مدرسة معدي الثانوية الشاملة للبنات في دير علا للاطلاع على مشروع الطاقة الشمسية الذي تم تنفيذه في المدرسة بدعم من وكالة الانماء الكندية حيث كان في استقبالها مدير التربية والتعليم في اللواء سامي الوحش. وبين الوحش انه تم البدء بتركيب الخلايا الشمسية في نهاية 2019 ضمن برنامج الشراكة المجتمعية مع وكالة الانماء الكندية، حيث تم تزويد المدرسة بـ(42) وحدة تكييف بعد إجراء صيانة شاملة لوحدات الانارة واستبدالها بوحدات توفير طاقة وتركيب ردادات لجميع الغرف وصيانة الشبابيك. كما قامت وكالة الانماء الكندية بفتح بوابة لدخول الطالبات من الشارع الرئيسي وتركيب (دربزين الأمان) أمام المدرسة، وكذلك تزويد المدرسة بجهاز تعقيم وقياس درجة الحرارة بقيمة 1800 دينار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :