-

عربي دولي

تاريخ النشر - 08-12-2021 09:38 AM     عدد المشاهدات 171    | عدد التعليقات 0

مسؤول أميركي: قد نعيد انتشار قواتنا في أوروبا

الهاشمية نيوز - قال مسؤول عسكري أمريكي إن إدارة الرئيس جو بايدن قد تسعى لتعزيز الجناح الشرقي لحلف الناتو في أوروبا، إذا اجتاحت روسيا أوكرانيا.

ونقلت وكالة "رويترز" عن المسؤول الأمريكي دون أن تذكر اسمه أن واشنطن ستعزز الجناح الشرقي لـ"الناتو" بإعادة نشر القوات الأمريكية في أوروبا عوضا عن إرسال قوات جديدة من مناطق أخرى إلى هناك.

وفي وقت سابق اليوم، قال مستشار الأمن القومي الأمريكي جاك سوليفان للصحفيين إن الولايات المتحدة ستعمل على دعم الدول الأعضاء في حلف الناتو في أماكن مثل دول البلطيق، بقدرات إضافية لطمأنتها في حال تعرض أوكرانيا "للغزو روسي".

وأضاف أن الولايات المتحدة التي تزود أوكرانيا بصواريخ مضادة للدبابات من طراز جافلين وأسلحة أخرى، قد ترسل مساعدات عسكرية إضافية إلى كييف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :