-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-12-2021 02:33 PM     عدد المشاهدات 135    | عدد التعليقات 0

عطاءات إنشاء وصيانة طرق في 4 مناطق من المملكة

الهاشمية نيوز - أعلنت دائرة العطاءات الحكومية اليوم الثلاثاء عن طرح 4 مناقصات لمشاريع طرق في الكرك والقطرانة وبلعما.
وتتضمن العطاءات تحسين وإعادة تأهيل طبقات الرصف لطريق الكرك – القطرانة (الجزء الأول)، والعطاء الخاص بتحسين وإعادة تأهيل طبقات الرصف لطريق الزرقاء المفرق (المرحلة الأولى).
كما اعلنت الدائرة عن طرح عطاءين خاصين بتوسعة طريق مثلث النعيمة/ بلعما الزرقاء، المرحلة الثانية والمرحلة الثالثة، والعطاء المركزي الخاص بالإشراف على تنفيذ اعمال تحسين وإعادة تأهيل طريق الكرك – القطرانة. ودعت الدائرة المقاولين الاردنيين المصنفين لديها في مجال الطرق اختصاص انشاء، وخلطات اسفلتية، وصيانة طرق بالفئة الأولى أو الثانية، والمكاتب الهندسية المصنفة لديها في مجال الطرق بالفئة الاولى (أ) والراغبين في المشاركة في هذا العطاء مراجعة دائرة العطاءات الحكومية اعتبارا من اليوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :