-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-12-2021 11:21 AM     عدد المشاهدات 119    | عدد التعليقات 0

قروض بدون فائدة للحصاد المائي

الهاشمية نيوز - قال مدير مؤسسة الإقراض الزراعي بالوكالة م. محمد البلاونة أنه تم تخصيص ما قيمته 10 ملايين دينار لحزمة من المشاريع من ضمنها مشروع الحصاد المائي، حيث تم منح قروض بقيمة 4 مليون دينار تقريبا لحد الآن، استفاد منها 1000 شخص.
وأوضح البلاونة بأنه تم وضع حد أعلى لقيمة قروض مشروع الحصـاد المائي بـ 20 ألف دينار، ويتراوح القرض لمشروع الحصاد المائي المنزلي بـ 2500 دينار تقريبا.
وأضاف أن الحصاد المائي هو أحد المشاريع التي أعلنت عنها المؤسسة لمواجهة التغير المناخي ونقص الهطول المطري وحل مشاكل المزارعين وتبلغ كلفته 35 مليون دينار لجميع المشاريع.
وبين البلاونة بأن مشروع الحصـاد المائي وهو أحد 14 مشروعا في هذه الحزمة التي تقدم دعما للمزارعين ، ويشمل المشروع منح قروض مالية بدون أي فوائد على مدار 5 سنوات لبناء برك ترابية أو إسمنتية في الأراضي المجاورة للسيول وأسطح المنازل ولجميع مناطق المملكة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :