-

عربي دولي

تاريخ النشر - 07-12-2021 09:11 AM     عدد المشاهدات 166    | عدد التعليقات 0

قصف إسرائيلي على مرفأ اللاذقية

الهاشمية نيوز - أعلن النظام السوري اليوم الثلاثاء أن هجمات جوية إسرائيلية استهدفت مرفأ مدينة اللاذقية غربي البلاد، مما أدى إلى اندلاع حرائق داخل المرفأ خلفت أضرارا مادية، ولم ترد معلومات بعد عن وقوع ضحايا.

وقال التلفزيون الرسمي السوري إن 5 انفجارات هزت مدينة اللاذقية الساحلية عقب "عدوان" إسرائيلي على ساحة الحاويات بالمرفأ، الأمر الذي دفع بعربات الإطفاء سريعا إلى موقع الهجوم.

وذكرت وكالة سانا أن القصف أدّى إلى "اشتعال عدد من الحاويات التجارية" من دون وقوع خسائر بشرية، كما نقلت عن مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية تصدت للقصف الإسرائيلي.

وتشن إسرائيل هجمات من حين إلى آخر على ما تصفها بأنها أهداف مرتبطة بإيران في سوريا، ففي 24 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي قُتل 5 أشخاص بينهم 3 جنود سوريين في قصف إسرائيلي.

كما أصيب جنديان سوريان بجروح في الثامن من الشهر نفسه جراء قصف إسرائيلي استهدف مواقع وسط وغرب سوريا، وذلك بعد 5 أيام من قصف استهدف مستودعات سلاح تابعة لمقاتلين موالين لإيران في ريف دمشق، وفقا لناشطين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :