-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 03-12-2021 09:51 AM     عدد المشاهدات 220    | عدد التعليقات 0

السفارة الإماراتية تحتفل بعيد الاتحاد الخمسين

الهاشمية نيوز - احتفلت السفارة الإماراتية في عمان، أمس الأول الأربعاء، بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وحضر الحفل رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، ورئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي، ورئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي، وعدد من المسؤولين والدبلوماسيين والمدعوين.
وأكد السفير الإماراتي في عمان، أحمد علي البلوشي، عمق العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين، والتطور الذي تشهده في مختلف المجالات، مستعرضا النمو الذي شهدته دولة الإمارات العربية في مختلف القطاعات.
واشتمل الحفل على فقرات فنية قدمتها فرقة شعبية من دولة الإمارات، ومعرض ضم عدداً من الشركات الإماراتية العاملة بالمملكة، كما جرى تقديم وصلات شعرية تغنى فيها الشعراء بإنجازات ومكانة دولة الإمارات والعلاقات النموذجية التي تجمع البلدين الشقيقين. (بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :