-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-12-2021 09:43 AM     عدد المشاهدات 224    | عدد التعليقات 0

تراجع فرص الأمطار واستمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة الخميس

الهاشمية نيوز - يُتوقع تراجع فرص الأمطار في أغلب المناطق مع استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة نسبياً، الخميس، ويطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة، لتُصبح دون معدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام بِقليل، وفق "طقس العرب".

إدارة الأرصاد الجوية أشارت إلى فرصة في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء متفرقة من المناطق الغربية، لكن مع ساعات الظهيرة تميل الأجواء الى الاستقرار تدريجياً.

ويسود طقس بارد نسبياً في أغلب المناطق، مع ظهور كميّات من الغيوم على ارتفاعات مُختلفة في السماء، وتكون الفرصة مهيأة لهطول زخات محلية من الأمطار في مناطق محدودة وعشوائية خاصةً خلال ساعات الصباح، بحسب "طقس العرب".

ويكون الطقس بارداً في معظم المناطق مساء الخميس، ويتحول فجراً ليصبح شديد البرودة في مناطق البادية والسهول الشرقية وقِمم جبال الشراة، مع احتمال تشكل الصقيع في المناطق ذاتها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :