-

رياضة

تاريخ النشر - 01-12-2021 09:49 AM     عدد المشاهدات 263    | عدد التعليقات 0

مانشستر سيتي يغري مودريتش بعرض مفاجئ

الهاشمية نيوز - كشف تقرير صحفي إسباني، الثلاثاء، عن مفاجأة تتعلق بمستقبل أحد نجوم ريال مدريد.

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية، فإن بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، لم يخف إعجابه بإمكانات النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، ويفكر بشدة في إحضاره إلى ملعب الاتحاد.

وينتهي تعاقد مودريتش (36 عامًا) في سانتياجو برنابيو بنهاية الموسم الجاري، وسط أنباء تفيد برغبة ريال مدريد في التوقيع معه لموسم واحد فقط.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي يستعد لإغراء مودريتش بعقد طويل الأمد، ومن ثم الانتقال لنادي نيويورك سيتي والاعتزال هناك.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا العرض سيكون رائعا للدراسة، على الرغم من حقيقة أن مودريتش قد أعرب في أكثر من مناسبة، عن رغبته في الاعتزال مع ريال مدريد.

ويتبقى شهر واحد فقط ويحق لمودريتش بعده التفاوض مع أي نادٍ آخر، بل والتوقيع له، لذلك من المحتمل أن يتدخل ريال مدريد قريبا ليحسم بقاء مودريتش بتجديد عقده.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :