-

فن

تاريخ النشر - 01-12-2021 09:43 AM     عدد المشاهدات 243    | عدد التعليقات 0

رضوى الشربيني توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب

الهاشمية نيوز - وجهت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد انتشار أنباء طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب، مؤكدة أنها لا تعلم مدى صحة الأخبار المتداولة حول ذلك. وتحدثت الشربيني خلال لقاء عبر ”إم بي سي تريدينغ“ أنها لا تتمنى أن يكون الخبر صحيحا؛ لأنها تعلم جيدا الحب الذي يجمع شيرين بزوجها حسام حبيب، وقالت: ”ما أتمنى إنها تتطلق كلنا عارفين قد إيه بحبوا بعض“. وأضافت الإعلامية المصرية: ”لو خبر طلاق شيرين حقيقة، كلنا بنحبك، وكلنا بندعمك، وده لا يعني إنه واحد من الطرفين سيئ“. وتعيش الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حالة من الصّمت بعد تداول أخبار طلاقها بشكل واسع، واكتفت بنشر تغريدة عبر ”توتير“، ذكرت فيها محبيها بلقاء قريب في أبوظبي، وقالت: ”موعدنا إن شاء الله في أبوظبي في مهرجان أم الإمارات، وحشتوني“.

وأثارت تغريدة شيرين الجدل بغموضها الذي لم يعتد عليه جمهورها، وطالبوها بالكشف عن حقيقة الأمر، بعد أن أعلنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية طلاق الفنانة المصرية رسميًا قبل أيام قليلة، كما تم تسريب أغنية جديدة لشيرين تحمل اسم ”ملكش مكان“. وحملت الأغنية الطابع الحزين بصوت شيرين عبد الوهاب، وما أثار الشكوك حول صحة كلام الإعلامية نضال الأحمدية، هو أن الأغنية تتحدث بشكل مباشر عن الانفصال، وكان واضحا من كلماتها أنها موجهة إلى حسام حبيب، وفق المتابعين. وكشف الملحن عمرو الشاذلي أن ”تسريب الأغنية جاء بعد خبر الانفصال، والأغنية كان متوقعا نزولها مع ألبوم شيرين الذي سيطرح قريبا، وكتب عبر ”إنستغرام“: ”تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال الفنانة شيرين والفنان حسام والأغنية كان متوقعا نزولها في ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب في الفترة الجاية مش عارف أفرح بالأغنية ولا أزعل على خبر الانفصال اللي متمناش انه يكون صح .. عمتاً أستنو الأغنية في الألبوم القادم إن شاء الله وأتمنى في النهاية إنها تنول إعجابكم“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :