-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-11-2021 09:37 AM     عدد المشاهدات 285    | عدد التعليقات 0

(الأوبئة) تتحدث عن ذروة الموجة الثالثة

الهاشمية نيوز - قال عضو اللجنة الوطنية للأوبئة الدكتور مهند النسور، اليوم الثلاثاء، إن ارتفاع أعداد الإصابات بكورونا في الأردن يدعو للقلق.

وأكد النسور أن الجهات المعنية تراقب عن كثب ما سيحدث خلال الأسابيع القادمة.

وأضاف نتأمل أن نصل في منتصف شهر 12 الحالي إلى ذروة الموجة الثالثة، خاصة أن نسب الإشغال في المستشفيات لا زالت جيدة، مبينا أن المطعوم لا يقي من الإصابة.

وحول تصنيف قطر للأردن ضمن قائمة الدول الحمراء أوضح النسور، أن الدول تصنف المملكة حسب مؤشراتها والأردن كذلك يصنف الدول الأخرى حسب ما يراه مناسبا.

ونوه إلى أن شدة الموجة الحالية لن تكون قاسية كما كانت في الموجات السابقة، بسبب ارتفاع نسبة المطاعيم وتوفرها في كل مكان.

وأكد "لا يوجد دولة وصلت إلى المناعة المجتمعية"، مطالبا بالإقبال على أخذ المطعوم والابتعاد عن التجمعات التي من شأنها زيادة أعداد الإصابات.

وسُجلت في الأردن أمس الاثنين، 33 وفاة، و5661 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات إلى 11,584، والإصابات إلى 948,966 منذ بداية رصد الجائحة. قناة رؤيا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :