-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-11-2021 10:10 AM     عدد المشاهدات 382    | عدد التعليقات 0

38 ألف زائر لمهرجان الزيتون خلال يومين

الهاشمية نيوز - قال مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد، ان عدد الزائرين لمهرجان الزيتون الوطني الواحد والعشرين ومعرض المنتجات الريفية في اول يومين بلغ 38 الف زائر.
وبين حداد انه دخل في اليوم الأول 17 الف زائر، واليوم الثاني دخل 21 الف زائر، متوقعا ازدياد عدد الزوار في اليوم الثالث نتيجة الطلب على السلع ذات الجودة الطيبة في أجواء تسودها الرقابة الصحية على التباعد الجسدي وارتداد الكمامة لزيادة المنعة المجتمعية في أرض المهرجان بالتعاون مع وزارة الصحة ومركز إدارة الأزمات وهيئة شباب كلنا الأردن.
واضاف حداد إلى أن المعلومات عن الزوار تؤخذ من تقنية بوابات إدارة الحشود اولا بأول وتنبه بانذار عن عدد الزوار الزائد في أرض المهرجان والذي ربط مع اللجنة الصحية لإدارة الحشود داخل أرض المهرجان.
ودعا حداد المواطنين إلى زيارة المهرجان للتسوق ودعم مزارعي الزيتون والأسر الريفية في المحافظات والاطراف لتحقيق التنمية الزراعية المستدامة والمتجددة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :