-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 26-11-2021 09:18 AM     عدد المشاهدات 1213    | عدد التعليقات 0

حملة نظافة في منطقة سد الملك طلال

الهاشمية نيوز - نفذت كوادر مديرية الخدمات العامة في بلدية جرش الكبرى تنفذ عددا من حملات النظافة وإزالة المكاره الصحية بمنطقة سد الملك طلال ومختلف احياء المدينة.

وقال رئيس قسم الاعلام في البلدية هشام البنا ان هذه الحملات لا تتعارض مع برنامج العمل اليومي لاجهزة النظافة في المناطق وليست بديلا لها انما هي لتعزيز جهود عمال النظافة ولتفعيل مشاركة المواطنين في خدمة مدينتهم ونأمل ان نحقق النجاح في زرع ثقافة المشاركة والعمل التطوعي في نفوس المواطنين .

ودعا البنا المواطنين والتجار والسائقين إلى ضرورة التعاون مع أجهزة البلدية لمنع ظاهرة طرح الانقاض والمخلفات بشكل عشوائي والاتصال على هواتف البلدية للابلاغ عن المخالفين من اجل مساعدتهم في التخلص من هذه المخلفات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :