-

رياضة

تاريخ النشر - 23-11-2021 09:44 AM     عدد المشاهدات 255    | عدد التعليقات 0

البايرن يحاول خطف جوهرة برشلونة بعرض ضخم

الهاشمية نيوز - يصر نادي بايرن ميونخ، على التعاقد مع بيدري جونزاليس، نجم وسط برشلونة، في الصيف المقبل، بحسب تقرير صحفي إسباني.

ويعتبر بيدري (18 عامًا) أحد أهداف بايرن ميونخ، لتعزيز وسط ملعبه، في ظل المستويات المبهرة التي قدمها الموسم الماضي، سواء مع برشلونة، أو منتخبات إسبانيا بمختلف فئاتها العمرية.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن بايرن ميونخ ينوي تقديم عرضًا لبيدري، يشمل تقديم راتب يصل إلى 4 أضعاف راتبه الحالي مع برشلونة، من أجل إغرائه بالموافقة على ترك كامب نو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بايرن ميونخ يستعد لجعل بيدري الأغلى في تاريخ النادي البافاري، متفوقًا على صفقة الفرنسي لوكاس هيرنانديز، الوافد من أتلتيكو مدريد، مقابل 80 مليون يورو.

يأتي ذلك على الرغم من قيام برشلونة بتجديد عقد بيدري الشهر الماضي، حتى 2026، وبشرط جزائي قيمته مليار يورو.

وسبق لبيدري أن أكد أنه سعيد في برشلونة ويشعر براحة كبيرة في ارتداء قميصه ويريد الاستمرار بالنمو في الكامب نو، لكن في الوقت ذاته يعتبر اهتمام بايرن ميونخ حقيقي، وسيكون من الضروري معرفة إن كان برشلونة سيقبل بعرض البايرن في حال تحول إلى واقع حقيقي، خاصة في ظل ظروفه المالية الصعبة، ومحاولة إيجاد مخرج لأزمته الحالية ببيع أحد أهم نجومه الحاليين.

وكان بيدري قد توج بجائزة الفتي الذهبي لعام 2021 المقدمة من صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :