-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-11-2021 09:24 AM     عدد المشاهدات 239    | عدد التعليقات 0

العقبة الخاصة ومعهد الإدارة العامة تنفذان سلسلة برامج تدريبية

الهاشمية نيوز - نظمت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وبالتعاون مع معهد الإدارة العامة سلسلة من الدورات التدريبية (عن بعد) بهدف تنمية وتطوير مهارات ومعارف موظفي السلطة بصورة تسهل حصولهم على ما يحتاجون من معلومات وخدمات بشكل اسرع وافضل وتعزيز تواصلهم مع الاخرين .

وقال الأمين العام مفوض الشؤون الاقتصادية والإدارية والجمارك الدكتور محمود خليفات ان الدورات التدريبية المنفذة هي من اهم البرامج التي تقدم للموظف لتمكنه من رفع كفاءته وجعله فاعلا في مجال عمله ومجتمعه وتقديم افضل ما لديه بما ينعكس إيجابا على أدائه وفاعليته وتعامله مع رؤسائه وزملائه في العمل ومتلقي الخدمة.

وأضاف، انه من خلال مديرية الموارد البشرية تم عقد 16 دورة تدريبية استهدفت ما يقارب 422 حالة تدريبية لتطوير الموظفين في جميع الجوانب السلوكية والمهنية والعملية لرفع كفاءتهم وزيادة فعاليتهم في الإنتاجية في أداء المهام والاعمال المطلوبة.

ومن جهتهم اثنى الموظفون المشاركون على تلك الدورات مشيرين الى انها تساعدهم على تطوير أدائهم واكسابهم خبرات جديدة تساهم بدورها في صقل مواهبهم وتحسين قدراتهم وتعدهم لتقلد المناصب القيادية في المستقبل.

ومن الجدير بالذكر ان معهد الإدارة العامة أنشئ في عام1968 كمؤسسة حكومية يتولى مهمة تنمية الموارد البشرية في القطاع العام لبناء القدرات المؤسسية والوظيفية للارتقاء بأداء القطاع العام والربط بين متطلبات سوق العمل ومخرجات النظام التعليمي من خلال تطوير البرامج التدريبية والعملية المتخصصة ومواءمتها مع متطلبات سوق العمل الداخلي والخارجي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :