-

فن

تاريخ النشر - 17-11-2021 09:33 AM     عدد المشاهدات 257    | عدد التعليقات 0

تيارا واهب تحسم حقيقة علاقتها العاطفية مع عمرو دياب

الهاشمية نيوز - أحدثت مدونة الجمال والموضة اللبنانية تيارا واهب الجدل بشأن علاقتها مع الفنان المصري عمرو دياب، بعد أن نشر الأخير صورة برفقتها، وعلق عليها باسم أغنيته ”إتقل وراضي“، وما أثار الشكوك حول علاقتهما هو أنهما ظهرا متقاربين في الصورة. وفي حديث إعلامي، نفت تيارا واهب أنباء ارتباطها بالفنان عمرو دياب، وأكدت أن الصورة التي جمعتها بالهضبة متعلقة بظهورها معه في أحد الإعلانات المشتركة، نافية وجود أي علاقة عاطفية بينهما، وقالت: ”لا أبداً ما في علاقة عاطفية، أنا معجبة به وأعتقد أنه محبوب الجميع، تشرفت بمشاركته الإعلان وبأن أجلس بقربه، وبأن أتلقى النصائح منه لقد أسداني نصائح رائعة، فهو يلهمني ويحفزني جداً في كل مرة أتحدث فيها معه“. وأضافت: ”بدي أقول لعمرو دياب هو شرف لإلي إني أشتغل معه واتعرف عليه للتحدث معه عن أمور مهمة بالنسبة لي، وأن أحصل على النصائح من شخص محبوب مثله“.

وعن رأيها بانتشار الصورة التي جمعتها مع عمرو دياب، قالت تيارا واهب: ”فجأة عندما كنت مع أصدقائي وبدأ يزداد عدد المتابعين بشكل كبير، وتفاجأت من الصورة التي تم نشرها، لقد كان جميلاً حقاً“. وقالت تيارا واهب إن القصة بدأت من مشاركتها بإحدى الإعلانات الخاصة بعمرو دياب: ”رحت على ساحل مصر وتعرفت على عمرو دياب وإنه واحد من أجمل أيام حياتي، كان جميل جداً.. ما بعرف ما صدقت إني بتعرف عليه، كان جميل جداً أحببته“. وحول كيفية لقائهما، كشفت تيارا واهب التفاصيل في حديثها، وقالت: ”تواصل معي فريق عمله روح احضر حفله في الإكسبو، وبعد الإنتهاء من الحفل تناولنا العشاء وكل الليلة كنا نتحدث وكان يسديني نصائح متعلقة في مسيرتي المهنية.. حب كتير وقت غنيت باللغة الإنجليزية وقالي يجب أن أركز على التعاونات أقدمها في أغاني“. وظهرت تيارا مع الفنان عمرو دياب للمرة الأولى، في إعلان إحدى شركات المياه الغازية، والذي طرح منذ فترة، وقدم به أغنيه ”اتقل وراضي“، من كلمات الشاعر تامر حسين ، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :