-

رياضة

تاريخ النشر - 11-11-2021 09:43 AM     عدد المشاهدات 201    | عدد التعليقات 0

رامون بلانيس يفجر قنبلة في برشلونة

الهاشمية نيوز - قدم رامون بلانيس، السكرتير الفني لبرشلونة، طلبًا مفاجئًا لإدارة النادي الكتالوني بشأن مستقبله.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن بلانيس طلب مغادرة برشلونة والتخلي عن منصبه الآن، رغم أن عقده مع النادي ينتهي في 30 حزيران 2022.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن بلانيس يريد بدء تجربة جديدة خارج برشلونة، لذا قرر تقديم موعد رحيله عن برشلونة حتى يحصل على وقت للاختيار بين العروض التي وصلته أو التي قد تصل إليه في الفترة المقبلة.

وأوضحت أن إدارة برشلونة فوجئت بطلب بلانيس، لأن المدير الرياضي ماتيو أليماني والرئيس خوان لابورتا ونائبه رافا يوستي، كانوا سعداء بعمل السكرتير الفني.

وذكرت أن القرار الأقرب من إدارة برشلونة، سيكون الموافقة على طلب بلانيس، لكن هناك ترقبا للرد الرسمي من البارسا والذي سيحدد خلاله موعد رحيل السكرتير الفني.

وكان بلانيس وصل برشلونة في يونيو/ حزيران 2018، خلال فترة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، ليعمل كمساعد لإريك أبيدال، السكرتير الفني في ذلك الوقت.

وعندما رحل أبيدال عن برشلونة، تمت ترقية بلانيس ليكون السكرتير الفني للنادي الكتالوني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :