-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 08-11-2021 11:29 AM     عدد المشاهدات 267    | عدد التعليقات 0

فوائد اللبن للشعر .. يعالج جفافه ويعزز نموه

الهاشمية نيوز - هناك العديد من فوائد اللبن للشعر؛ حيث يتميز باحتوائه على البروتينات والأحماض الأمينية وفيتامين ب 12، والحديد والزنك، وتستخدم فوائد اللبن للشعر وعلاج مشاكله كـ الهيشان والتقصف والبهتان .

فوائد اللبن للشعر


وتأتي فوائد اللبن للشعر وراء احتواءه على العديد من الخصائص الرائعة؛ حيث أن اللبن فيه نوعان من البروتينات التي تساعد على تكثيف الشعر، وإضفاء لمعان طبيعي به، وفي ما يلي سنقوم بذكر فوائد اللبن للشعر، وتشمل ما يلي :

تقليل تساقط الشعر أبرزها .. فوائد البيض للشعر مع الحناء


1- يعالج الشعر الجاف والخشن :
قد يكون فرك فروة رأسك باللبن فعالًا جدًا في علاج الشعر الجاف والخشن، فقط ضعي اللبن على فروة الرأس، ونقوم بغسله بعد بضع دقائق، وسترين النتائج؛ حيث يمكن استخدام فوائد للشعر لاستخدامه بدلًا من البلسم للشعر.

ويمكن الحصول على فوائد اللبن للشعر عبر وضع كمية من الحليب البارد في زجاجة، مزودة برشاش، ورشي قليلًا منه على شعرك، ومشطيه برفق، اتركيه 30 دقيقة، ثم اغسلي شعرك، وستحصلين على شعر مغذَّى.

2- يعطي الشعر لمعان :
ويمكن لـ فوائد اللبن للشعر ان يعطي لمعان لاحتواء اللبن على البروتينات التي تساعد في الحصول على شعر صحي أكثر لمعانًا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :