-

فن

تاريخ النشر - 04-11-2021 10:10 AM     عدد المشاهدات 237    | عدد التعليقات 0

دنيا سمير غانم تعلق على ظهور والدتها بفيلم بعد وفاتها

الهاشمية نيوز - علقت الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، على ظهور والدتها الراحلة دلال عبد العزيز في فيلم “فرق خبرة” بعد أن احتفل أبطاله بالعرض الأول له.

وقالت دنيا :”ألف مبروك فيلم فرق خبرة بالتوفيق يارب لكل صناع الفيلم.. الله يرحمك يا أمي”.

ويعد فيلم “فرق خبرة” الذي عُرض مساء أمس لأول مرة العمل الأخير الذي تشارك فيه والدتها الراحلة دلال عبد العزيز، لكنها توفيت قبل إكمال التصوير.

وكان الفنان المصري محمد الشرنوبي، كشف عن بوستر فيلمه الجديد “فرق خبرة”، والذي شاركه فيه الفنانة دلال عبد العزيز، التي توفيت في شهر أغسطس/ آب الماضي، متأثرة بمضاعفات إصابتها بفيروس كورونا.

وسيتسنى لمحبي دلال عبد العزيز، مشاهدتها في دور العرض السينمائية وذلك في الفيلم المقرر أن يَبدأ عرضه في الثالث من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :