-

فن

تاريخ النشر - 29-10-2021 10:11 AM     عدد المشاهدات 315    | عدد التعليقات 0

القضاء البريطاني يدين الفاشينيستا روان بن حسين

الهاشمية نيوز - أصدر القضاء البريطاني قراره الأخير بحق العارضة والمغنية الكويتية، روان بن حسين، حيث أدانها بمضايقة زوجها السابق رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، وأصدر حكما ضدها.

وكانت عارضة الأزياء، التي تبلغ من العمر 24 عاما، قد قامت بمضايقة زوجها السابق وتمزيق ملابسه بعد اتهامه بنقله لها مرضا منقولا جنسيا، وفق (صدى البلد).

وأشار المحامي جاستن روس الذي يدافع عن روان بن حسين إلى تصريحات من شرطة دبي تظهر أن زوجها محمد يوسف المقريف اعترف بالاعتداء عليها؛ مضيفا أنه: "خلال المقابلة دفعها في وجهها مما تسبب في إصابتها في وجهها في أبريل 2019".

وثبت بحق روان تهمة محاولة تشويه صورة زوجها السابق، عبر نشرها صورا على حسابها بتطبيق تبادل الصور (انستغرام) للمقريف وعائلته، وبناء عليه حكم عليها بدفع غرامة قدرها 6500 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 500 جنيه إسترليني لتكاليف المقاضاة، و65 جنيها رسوما إضافية عن الضحية.

و أمرت المحكمة والدة روان بن حسين، بعدم الاتصال بالمقريف أو عائلته بشكل مباشر أو غير مباشر لمدة خمس سنوات.

و ذكر أنه خلال مشادة يوم 24 يونيو من العام الماضي، مزقت روان بن حسين قميص محمد يوسف المقريف الذي كانت قد اشترته له، بقيمة 200 جنيه إسترليني، واستدعى المقريف الشرطة وقتها إلى شقتهما في هايد بارك جيت وسط لندن، واعتقلت روان، بعد أن وجدت زوجها ينزف من الخدوش على وجهه.

وبعد إطلاق سراحها، أرسلت "الفاشونيستا" رسالة نصية لطليقها في 13 يوليو قالت فيها: "أنت مقرف ومثير للشفقة وكاذب".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :