-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-10-2021 10:05 AM     عدد المشاهدات 308    | عدد التعليقات 0

السفير النرويجي يطلع على منتوجات بيت زوادة عجلون

الهاشمية نيوز - اطلع السفير النرويجي في الاردن ايسبين ليندباك اليوم على مشروع بيت زوادة عجلون وما يقدمه من خدمات للمجتمع المحلي .

جاء ذلك خلال زيارته مقر المشروع حيث تجول على مرافقه مستمعا من السيدات و المستفيدات من ممثلات الجمعيات والمهتمات عن ما يتم تنفيذه والمنتوجات التي يقمن بتصنيعها وكيفية تسويقها وبيعها ومدى استفادتهن من بيت زوادة عجلون.

واعرب ليندباك خلال الزيارة التي حضرها عدد من ممثلي الدوائر الرسمية ورئيس اتحاد الجمعيات الخيرية عن سعادته بدعم مثل هذه المشاريع التي تساهم في تطوير عمل السيدات وتنمية العملية الاقتصادية لديهن وقدراتهن وخبراتهن وتوظيفها لتحقيق المصلحة العامة .

واشار مديرعام مركز الحياة راصد الدكتور عامر بني عامر الى حرص المركز على تعزيز التشاركية والتنسيق مع مختلف المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني من اجل تقوم بدورها تجاه مجتمعاتها المحلية .

وقال رئيس الجمعية المهندس اشرف فريحات ان الجمعية وضمن مشروع تعزيز دور مؤسسات المجتمع في التنمية تم انشاء بيت زوادة عجلون من قبل الجمعية بالتعاون مع مركز راصد وبدعم من وزارة الخارجية النرويجية من اجل تدريب السيدات على كيفية تقنيات التصنيع الغذائي والتغليف والتسويق لمنتوجاتهم .

وبين ان الجمعية مفتوحه لجميع الفئات و الشرائح وهناك استمرارية في عملها من خلال الخطة المستقبلية في زيادة الترويج واستقطاب الفئات المستهدفة من السيدات ومن لديهن مشاريع منتجه ورائدة مشيرا الى انه يتم تعزيز اليات التواصل من خلال منصات ومتاجر الكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي لتعريف ابناء المجتمع باهداف ورسالة المشروع .

واشار الى ان السيدات يقمن بتصنيع الزيتون والمربيات والخبز العربي بانواعه و المعجنات وغيرها من المواد الشعبية والتي تنسجم مع الميزات النسبية والطبيعية للمحافظة مثمنا جهود كافة الجهات الداعمه والمساندة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :