-

فن

تاريخ النشر - 26-10-2021 09:53 AM     عدد المشاهدات 277    | عدد التعليقات 0

ابنة هيفاء وهبي تحسم قرارها سألجأ إلى القضاء

الهاشمية نيوز - هددت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، جميع من يسيئون لها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أنّها لن تصمت تجاه ما يحدث من إساءة لها من جانب البعض. وأكدت ابنة هيفاء وهبي، في مقطع فيديو عبر خاصية الستوريز على حسابها في “انستغرام”، إن البعض يستخدم “سكرين شوت” لها ويتم تداوله وسط إساءة لها، معقِّبةً: “من هنا ورايح اللي بيدعسلي على طرف راح أدعسه بنص راسه”.

وشددت على أنَّها منحت وكيلها القانوني كافة المعلومات الخاصة بالحسابات التي تُسيئ لها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعتبر هذا إنذارًا لكل من تسوّل له نفسه الإساءة لها. وبيّنت أنها تقصد بحديثها شخصية محددة أساءت لها كثيراً ولا تتوقف عن ذلك، معقبةً أنّها كانت تتابعها في الفترة الماضية، ولكنها ألغتها من قائمة متابعيها، وتابعت: “البعض يحكي عني بطريقة مرتبة وهؤلاء كتير بحبهن”.

كما قالت للشخصية التي تحدثت عنها “أنا عارفة إنك في الكويت.. بتحطيني في دماغك راح أبيتك في المحاكم أكثر ما تباتي في بيت أهلك.. لأن أنتِ غلطانة”. وحاولت ابنة هيفاء وهبي أن تستشهد بمتابعيها ضد هذه الشخصية؛ بسبب الصرامة في حديثها ضدها، قائلةً إنها لو وضعت السكرين شوت بالإساءات التي تفعلها هذه الشخصية سيندهشون من صمتها عليها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :