-

اقتصاد

تاريخ النشر - 25-10-2021 09:25 AM     عدد المشاهدات 224    | عدد التعليقات 0

عمومية (رجال الأعمال) تنتخب أعضاء مجلس إدارتها

الهاشمية نيوز - عقدت الهيئة العامة لجمعية رجال الأعمال الأردنيين مساء أمس الأول، اجتماعها العادي الثاني لعام 2021، بمشاركة 130عضواً أصالةً وإنابةً وشكل الحضور 60.5 % من أعضاء الهيئة العامة.

وترأس لجنة الانتخاب المشكلة من قبل الهيئة العامة موسى شحادة وعضوية كل من المهندس أنس سنو والدكتور عبد المهدي العلاوي. وتم بعد ذلك انتخابات مجلس إدارة الجمعية للأعوام 2021-2025 بالإقتراع السري، وأعلن شحادة نتيجة الإنتخابات بفوز (9) أعضاء الذين يشكلون أعضاء مجلس الإدارة من أصل (10) مرشحين على النحو التالي

حمدي الطباع، المهندس عبد الرحيم البقاعي، المهندس يُسري طهبوب، ميشيل نزال، أيمن علاونة، صلاح البيطار، المهندس عبد الحليم عابدين، محمد البلبيسي، الدكتور عبد الله البشير وعقب إعلان النتائج ألقى حمدي الطباع كلمة شكر فيها أعضاء الهيئة العامة على ثقتهم الغالية بأعضاء المجلس الجديد ورحب بالمرشحين الفائزين في مجلس الإدارة. وأكد الطباع في كلمته حرص مجلس الإدارة على الاستمرار في خدمة أعضاء الجمعية ومواصلة العمل على تطوير الجمعية والارتقاء بأدائها لتبقى في مقدمة هيئات القطاع الخاص في الأردن والمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني كما عهد عنها على مدى مسيرتها منذ التأسيس في عام 1985 في خدمة الوطن الغالي في ظل القيادة الهاشمية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :