-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 22-10-2021 09:54 AM     عدد المشاهدات 251    | عدد التعليقات 0

ابو قاعود يرعى معرض زوايا للفن التشكيلي في متحف وصفي التل

الهاشمية نيوز - رعى محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود معرض الفن التشكيلي الذي اقامة منتدى زوايا للثقافة والفنون بالتعاون مع مديرية ثقافة البلقاء في متحف الشهيد وصفي التل بمناسبة مئوية الدوله الاردنيه تحت عنوان (فجر الاردن ) .

واشاد ابو قاعود بالدور والرسالة التي يحملها الفنان التشكيلي في لوحاته التي يرسمها والتي تحاكي كل منها قصة ورسالة مختلفة بحسب رؤية الفنان.

واكد ابو قاعود ضرورة دعم الحركة الثقافية بالمحافظة ايمانا بالدور الكبير لها في تنمية المجتمعات وانعاكسها بشكل مباشر على السلوك الحياتي اليومي لافراد المجتمع المحلي.

من جانبه قال مدير ثقافة البلقاء الدكتور معتصم الغوشة ان المديرية تحرص على تقديم كافة اشكال الدعم والتعاون مع الهيئات الثقافية المختلفة في تنفيذ الفعاليات والانشطة الهادفة،مبينا ان اقامة مثل هذا الانشطة يثري المشهد الثقافي بالمحافظة،مشيدا بجهود منتدى زوايا في التركيز على مجال الفن التشكيلي وتحفيز الفنانين للابداع والتميز.

بدوره قال رئيس منتدى زوايا للثقافة والفنون خالد ابو عمر ان المنتدى حرص على اقامة هذا المعرض في المناسبة الغالية على قلوب الاردنيين،وهو فرصة لاظهار ابداع الفنان التشكيلي الاردني في مختلف انواع الفنون التشكيلية بالاضافة لفتح المجال امام المواهب الشابة للمشاركة لدعمها وتعزيز قدراتها.

وفي ختام المعرض تم تكريم راعي الحفل وعدد من المعنيين والمشاركين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :