-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-10-2021 09:39 AM     عدد المشاهدات 310    | عدد التعليقات 0

شابات عبين يختم معسكر أنماط الحياة الصحية

الهاشمية نيوز - اختتم مركز شابات عبين عبلين معسكر أنماط الحياة الصحية السليمة بمشاركة 20 شابة، واشتمل برنامج المعسكر على زيارة لنادي عبين عبلين الرياضي ولقاء رئيس النادي مازن المومني بالمشاركات وتعريفهن بمرافق النادي وتجربة جدار المغامرة والتسلق، وزيارة قلعة عجلون الأثرية وجولة داخل القلعة.
وأكد المدرب الرياضي قتيبة المومني على اهمية الغذاء الصحي المتوازن الذي يحصن الجسم من الأمراض ويزيد من وظائف الدماغ والسعرات الحرارية وتوازن الطاقة وممارسة الرياضية وكيفية تطبيقها.
ولفتت المدربة هبة القضاة من جمعية راس منيف للتنمية الاجتماعية إلى مفهوم التوتر وأهمية الوصول للصحة النفسية والاجتماعية وكيفية التحقق من التوتر والقلق، حيث تختلف أعراض القلق من حالة إلى أخرى، سواء من حيث نوعية الأعراض المختلفة أو من حيث حدتها، وتشمل أعراض القلق:الصداع، العصبية أو التوتر، الشعور بغصة في الحلق، صعوبة في التركيز، التعب، التهيج وقلة الصبر، والارتباك.
كما نفذ مركز شابات الهاشمية ورشة عمل بعنوان» رعاية الشباب الأردني، واجب وطني « بمشاركة 20 شابة.
وأكد المدرب جبر عريقات على أهمية دعم الشباب والوقوف الى جانبهم ورعايتهم؛ لأن ذلك واجب اسري واجتماعي، مع ضرورة توجيههم واستثمار طاقاتهم وتمكينهم للوصول إلى النمو المتكامل وتحمل المسؤوليات التى تتوافق مع قدراتهم واستعداداتهم، وتزويدهم بالعلم والمعرفة والمهارات اللازمة للحياة، والالتزام بالعلاقات الاجتماعية المتكاملة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :